تقييم مطعم كلين بروتين (مطعم صحي للوجبات الصحية البروتينية)

مطعم صحي
 تقييم مطعم كلين بروتين (مطعم صحي للوجبات الصحية البروتينية)


يفضل الكثيرون تناول وجبات صحية خالية من الدهون أو المكونات التي قد تسبب لهم البدانة، أو أنها لا تناسب صحتهم، فيلجؤون إلى البحث عن مطعم صحي يوفر وجبات صحية، وتناسب هذه الأنواع من المطاعم كل من يسعى وراء الريجيم وتناول وجبات تلائم نظامهم الغذائي، لذلك أعددتُ لكم اليوم مقالًا عن مطعم صحي مشهور، وهو مطعم كلين بروتين، فتابع معنا المقال حتى نتعرف على تقييم هذا المطعم.



معلومات عن مطعم كلين بروتين

مطعم كلين بروتين هو مطعم صحي موجود في المملكة العربية السعودية،  ومتخصص في تقديم الوجبات الصحية المتنوعة، ويوفر أصنافًا صحية عديدة، وعلى الرغم من كونه مطعمًا صغيرًا، إلا أنه يحقق شهرةً جيدة بسبب نجاحه في الأطباق التي يعدها.

يمتلك مطعم كلين بروتين فرعين أساسيين، وكل فرع موجود في محافظة مختلفة، الفرع الأول هو فرع الدمام، ويقع تحديدًا في حي الفيصلية، أما الفرع الثاني فيقع في مدينة الخبر، وتحديدًا في الحمراء.

يوفر المطعم جلسات عائلية، ولكنها غير مغلقة، ولكن عمومًا يمكن تصنيفه كمطعم عوائل.

يبدأ عمل المطعم من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

ويوفر مطعم كلين بروتين خدمة توصيل الطعام إلى منازل العملاء، وذلك اعتمادًا على أشهر التطبيقات المتخصصة في ذلك، وهو تطبيق هنغرستيشن.



تقييم مطعم كلين بروتين

يشمل تقييمنا للمطاعم عدة نقاط رئيسية تؤثر فعلًا في تقييم العملاء للمطاعم التي يزورونها، إذ إن العميل عندما يزور المطعم يركز على عدة أمور، مثل تنوع المنيو الخاص بالمطعم، وأيضًا تعد جودة الطعام من أهم العوامل التي تؤثر على تقييم كل مطعم، وكذلك يهتم العميل بوجود أجواء راقية داخل المطعم، تتيح له تجربة مثالية، بالإضافة إلى الأسعار التي يطلبها المطعم ومدى ملاءمتها مع جودة الطعام والديكور الداخلي الخاص بالمطعم، وبالتأكيد تؤثر جودة الخدمات التي يقدمها موظفي المطعم.
لذا، نهتم في مدونتنا هذه في تقييم المطاعم وفق ما سبق، ونتحرى جيدًا للحصول على المعلومات الصحيحة، ونبذل جهدنا لنعطيكم صورة شاملة عمّا يقدمه كل مطعم، حتى يتسنّى لكم معرفة فيما إذا كان المطعم يناسبكم أم لا، فلا نتحيز لأي جهة كانت، ونقدم تقييمات صحيحة سواءً كانت إيجابية أو سلبية.


تقييم المنيو

في الحقيقة يوفر مطعم كلين بروتين تنوعًا متوسطًا، وغالبًا يرجع ذلك لكونه مطعمًا صغيرًا.

يوفر المطعم وجبات فطور صحية عديدة، لذلك يمكن اعتباره مطعم فطور ولأنه مطعم صحي ، فإنه يوفر جانب كل وجبة عدد السعرات الحرارية التي تحتويها.
من أبرز ما يقدمه من وجبات الفطور: بيض بالخضروات، بيض مع ستيك اللحم، بيض مخفوق بالجبن، تونا، جرانولا، بيض مسلوق، بيض مخفوق، أومليت، بياض البيض، صدر الدجاج، ستيك اللحم المشوي، قطعة بانكيك بالبروتين، قطعة وافل بالبروتين.

بالإضافة إلى ركن خاص بوجبات البروتين، ويتوفر فيه ما يلي: دجاج كلين المشوي، دجاج تندوري، دجاج زبدة الكاجو، دجاج بالسبانخ، دجاج بالسمسم، دجاج ماسالا، ستيك اللحم المشوي فيليه السمك، سمك التونا، سمك السلمون، شرائح الديك الرومي.

وأيضًا العديد من وجبات الكارب، وهي: رز أبيض، رز أسمر عضوي، رز شمندر، رز زعفران، رز مكسيكي، رز برياني، باستا بيضاء، باستا حمراء، بطاطس بالفرن، البطاطا الحلوة، بطاطس مهروسة، خضروات مشكلة.

وبعض أنواع الساندوتشات، وهي: تونا، بياض البيض، أومليت، ديك رومي بالجبن، كلوب ساندوتش، جبن الحلوم بالزعتر، بيض بالأفوكادو.

وأيضًا ركن صغير يحوي بعض أنواع الرابز، وهي: دجاج فاهيتا، تونا، أومليت، حلوم، ديك رومي.

يشمل ركن الطلبات الجانبية ما يلي: بيض مع ستيك لحم، برجر الدجاج المشوي، بيض بالخضروات، تونا، جرانولا، بيض مخفوق بالجبن.

وأربع وجبات ضمن ركن الشوفان: أوريجنال، عسل وموز، زبدة الفول السوداني، توت مشكل وفراولة.

وأخيرًا 4 أنواع من الإضافات، وهي: توت مشكل وفراولة، عسل، زبدة الفول السوداني، شريحة برجر إضافية.

نجد أن خيارات منيو مطعم كلين بروتين ليست متنوعة كثيرًا، ولكن كمطعم صغير يمكن تقييمه بتقييم متوسط بالنسبة إلى تقييم المنيو الخاص به.


تقييم جودة الطعام

يعد عامل جودة الطعام أهم عامل يؤثر في تقييم المطاعم، حيث يهتم العميل بالدرجة الأولى عند تعامله مع أي مطعم في حصوله على طعام يليق ذوقه، فإن لم يحصل على ذلك، فإنه بالتأكيد سيقيم المطعم بتقييمات سلبية، حتى لو كان المطعم يوفر تنوعًا كبيرًا في المنيو الخاص به، أو يوفر أجواءً راقية جدًا، فالهدف الأول من زيارة الناس للمطاعم هو حصولهم على طعام لذيذ، لذلك يعد هذا العامل أهم عوامل تقييم المطاعم.

وبصراحة لا يعد مطعم كلين بروتين أفضل مطعم صحي في المملكة العربية السعودية أو على مستوى المدن المنتشر فيها، خاصةً أن الكثير من عملائه اشتكوا كثيرًا من جودة الطعام، إذ إنهم وصفوا الطعام بالسيء، والكثير منهم قد تخلص من الطعام دون تناوله، وهذا أثر بشكل كبير على تقييم المطعم، كما إن العديد من العملاء اشتكوا من معاملة موظفي المطعم التي وصفوها بالسيئة. ولكن هناك العديد أيضًا من قيم المطعم بتقييمات إيجابية وشكروا جيدًا من جودة الطعام، ولكن رغم ذلك، فإن سمعة المطعم بصراحة بدأت بالتراجع، ولا بدّ من إيجاد حلول مناسبة لاسترجاع التقييمات الإيجابية.


تقييم الأسعار

هو أحد العوامل المهمة التي تؤثر بشكل واضح في تقييم المطاعم، ولكن هذا العامل هو عامل نسبي، أي يتأثر بعوامل أخرى، معنى ذلك أنه عندما تكون جودة الطعام مرتفعة والعملاء شكروا من المطعم، فإنهم لن يشتكوا من السعر الذي يطلبه المطعم حتى لو كان مرتفعًا، ولكن في حال عكس ذلك، فإن الأسعار المرتفعة ستؤثر سلبيًا في تقييم المطعم. أما لو كانت خدمات وجودة طعام المطعم ممتازة والأسعار متوسطة، فذلك يضيف ميزة تنافسية للمطعم ويرفع من تقييماته الإيجابية بشكل كبير.
بالنسبة إلى مطعم كلين بروتين، فتعد أسعاره متوسطة إذا ما تكلمنا عن السعر دون الالتفات إلى جودة الطعام، ولكن في الحقيقة اعتبر العملاء اللذين ذمّوا جودة طعام المطعم أن الأسعار مرتفعة جدًا وغير مناسبة أبدًا، ولا تتلاءم مع جودة الطعام. من جهة أخرى اعتبرها غيرهم من الذين شكروا من جودة طعام المطعم أن الأسعار متوسطة ومناسبة جيدًا.


تقييم الديكور الداخلي

بالطبع يؤثر الديكور الداخلي الخاص بتقييم المطعم، فغالبًا ما يفضل العملاء زيارة مطاعم توفر ديكور داخلي جيد ويؤمن أجواءً راقية.
بالنسبة إلى مطعم كلين بروتين، فهو مطعم صحي يوفر أجواءً جيدة بديكوره البسيط والمميز، وعلى الرغم من أنه صغير، إلا أنه يهتم بشكل جيد في الديكور الداخلي الخاص به.
يوجد عدة طاولات مخصصة لتناول الطعام داخل المطعم، وهي صغيرة الحجم كما هو الحال بالنسبة إلى الكراسي، وهي مصنوعة من الخشب ومريحة، وتأخذ ألوانًا مختلفة، فمنها ما هو لونه أبيض، ومنه أخضر.
الديكور العام جيد جدًا وحديث، الإضاءة جيدة جدًا، والمساحات صغيرة داخل المطعم، وينتشر بشكل عام اللون الأخضر والأبيض ضمن الديكور الداخلي.
لذلك يمكن تقييم الديكور الداخلي الخاص بالمطعم بتقييم جيد.

في الختام، هذا كانما لدينا عن مطعم كلين بروتين، وهو مطعم صحي يتخصص في إعداد الوجبات الصحية، وقد حصل المطعم على تقييم 4 نجمات من أصل 5، وهو تقييم ممتاز.

0 تعليقات