اكتسب فرصة زيارة أفضل مطعم هندي جدة

مطعم هندي جدة


 اكتسب فرصة زيارة أفضل مطعم هندي جدة


على الرغم من وجود مطاعم هندية منتشرة جدًا في المملكة العربية السعودية وفي مدينة جدة خصيصًا، إلا إن ليس جميع هذه المطاعم تنجح في تقديم وجبات هندية فاخرة، لذلك أعددتُ لك اليوم مقالًا عن أفضل مطعم هندي جدة ، لأنك بالتأكيد تعاني من إيجاد أفضل مطعم هندي يقدم وجباته الهندية بنجاح، فوفّر وقتك وجهدك وتابع معي المقال لتتعرف على هذا المطعم.


مطعم رويال الذهبية


في الحقيقة يعد مطعم رويال الذهبية مطعم هندي جدة ، ويعد واحدًا من أفضل المطاعم التي لاقت شهرةً واسعةً للغاية في جدة من حيث نجاحها في المأكولات والأطباق الهندية التي توفرها، خاصةً أن أغلب المطاعم الهندية لا تنجح في إعداد وجبات هندية على أصولها.

ويهتم المطعم في توفير خصوصية كاملة للعائلات، وذلك عبر توفيره لجلسات مغلقة مخصصة للعائلات، لذلك يعد مطعم رويال الذهبية مطعم عوائل يقدم الوجبات الهندية.

وبسبب نجاح هذا المطعم في جودة طعامه، فإنه لاقى شعبية واسعة للغاية وازدحام كبير في جميع أوقاته.

يمتلك المطعم فرعًا واحدًا فقط في مدينة جدة، وهو فرع العزيزية الموجود في حي العزيزية ضمن شارع المؤلفين.

يعمل مطعم رويال الذهبية ابتداءً من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثانية عشرة والنص منتصف الليل.


تقييم مطعم رويال الذهبية

إن تقييم المطاعم يتم بناءً على العوامل التي يهتم بها العميل أثناء زيارته للمطعم، وتؤثر بعض تلك العوامل أكثر من غيرها في تقييم المطعم، وفي مدونتنا هذه نهتم في تقييم المطاعم بناءً على هذه العوامل. تتمثل هذه العوامل في المنيو الخاص بالمطعم ومدى تنوعه، وفي جودة الطعام التي يقدمه المطعم، وتقييم الأسعار ومدى ملاءمتها مع جودة الطعام ومع الخدمة التي يوفرها المطعم لعملائه، وأخيرًا تقييم الديكور الداخلي الخاص به.
ونحرص على وضع معلومات صحيحة ودقيقة في تقييم كل مطعم، ولا نبالغ أبدًا في تقييم أي مطعم إلا إن كان فعلًا تقييمه عالٍ جدًا، فلا نتحيز لأي جهة كانت، ونهتم في كسب ثقتكم بنا عندما تريدون معرفة كافة المعلومات التي تهمكم عن أي مطعم في المملكة العربية السعودية قبل زيارته. ولنبدأ الآن في معرفة تقييم مطعم رويال الذهبية.


تقييم المنيو

لنرى ما يقدمه منيو مطعم رويال الذهبية وهل فعلًا يوفر تنوعًا جيدًا:

أحد أهم الأركان الموجودة في المنيو هو ركن الدجاج، ويتوفر فيه ما يلي: دجاج كورما بدون عظم، دجاج بالزبدة بدون عظم، دجاج بالكاري بدون عظم، دجاج تيكا مسالا بدون عظم، دجاج شاجهاني بدون عظم، دجاج جالفريزي بدون عظم، دجاج بالفلفل/ مرق جاف، دجاج 65 جاف بدون عظم، دجاج كاجو مسالا، دجاج منشوري بدون عظم، دجاج تشينادو بدون عظم، دجاج التنين.

ويوفر المنيو ركن خاص بأطباق اللحوم، ويتوفر فيه ما يلي: لحم غنم مقلي بدون عظم، لحم غنم مسالا بدون عظم، لحم غنم كورما بدون عظم، لحم بقر جاف، لحم غنم روجان جوش بدون عظم، لحم بقر مسالا.

بالإضافة إلى ركن خاض بالروبيان، ويحتوي على: روبيان كاجو مسالا، روبيان 65، روبيان مسالا، روبيان كورما، روبيان منشوري.

وركن متنوع خاص بأطباق الرز، ويحتوي على: برياني لحم غنم، برياني دجاج، برياني بالروبيان، أرز برياني، برياني بالخضروات، أرز أبيض، أرز مقلي مع روبيان، أرز مقلي مع دجاج، أرز مقلي مع خضروات، أرز مقلي مع بيض.

كما يتوفر عدة وجبات تندوري، وهي: ملايي تيكا، دجاج تيكا بدون عظم، مشويات مشكلة، دجاج تندوري 2 قطعة، جمبري مشوي.

بالإضافة إلى عدة أنواع من المكرونة، وهي: مكرونة بالروبيان، مكرونة بالدجاج، مكرونة بالبيض، مكرونة بالخضار.

كما يتوفر ثلاث أنواع من أطباق الخضروات، وهي: مشكل خضروات مسالا، بطاطس مسالا، عدس جاف.

وعدة أنواع من الشوربات، وهي: شوربة عدس، شوربة دجاج مع ذرة حلوة، شوربة دجاج بالكريمة.

ويتوفر أيضًا ركن خاص بالمقبلات الجانبية، ويتوفر فيه: نعناع أخضر، سلطة لبن، سلطة ثوم، سلطة مشكل، ثوم حراق، سلطة حمراء، مخلل ليمون.

وبعض أنواع المخبوزات الهندية، وهي: خبز هندي تندوري، نان بالثوم، نان عادي، خبز هندي فطيرة، نان بالزبدة.

أما المقبلات في محدودة التنوع، ويتوفر في المنيو منها: دجاج أجنحة، بطاطس مقلية، جمبري مقلي جاف، ساموسا الدجاج.

أما المشروبات فيوفر المطعم عدة أنواع منها، وهي: لبن، مشروبات غازية، عصير سيزر، لاسي، رويال موجيتو.

كما رأينا في منيو مطعم رويال الذهبية، فهو يوفر تنوعًا جيدًا، ولكن أعتقد أنه سيكون من الأفضل لو يوفر تنوعًا أكثر ليراعي الأذواق المختلفة بين العملاء.


تقييم جودة الطعام

بصراحة تعد جودة الطعام أهم عامل يؤثر في تقييم المطاعم، لأن العملاء يزورون المطعم للحصول على طعام شهي فاخر يلائم أذواقهم، فإن لم ينجح المطعم في جودة طعامه، فإن عملائه سيقيمونه بتقييم سلبي دون أدنى شك، وإن كان ناجحًا في جودة طعامه فإن تقييمه سيرتفع حتى لو كانت العوامل الأخرى تقييمها متوسط.
بالنسبة إلى مطعم رويال الذهبية، فهو يعد أفضل مطعم هندي جدة من حيث جودة الطعام الذي يقدمه، فالكثير جدًا من عملاء المطعم قيموا جودة الطعام بتقييم إيجابي، حتى العملاء الذين قيموا المطعم بتقييم سلبي ذكروا أن جودة الطعام جيدة أو ممتازة، لذلك ستشهد ازدحامًا كبيرًا في المطعم، لأنه مشهور في جودة طعامه، وبصراحة اشتكى الكثير من العملاء من الازدحام الشديد ومن الانتظار الطويل في وصول الطلب، لذلك من الأفضل أن تسعى إدارة المطعم إلى توسيعه أو افتتاح فروع أخرى.


تقييم الأسعار

كما أن عامل السعر يعد مهم جدًا في تقييم المطاعم، فأغلب العملاء يهتمون جيدًا في عامل السعر، ولكن قد لا تؤثر الأسعار المرتفعة أحيانًا في تقييم المطعم، وذلك في حال كانت جودة الطعام عالية المستوى، وهذا بالفعل ينطبق على هذا مطعم هندي جدة رويال ، فبما أنه ناجح في جودة طعامه لدرجة أنه يعاني من الازدحام الشديد، فإن عامل السعر غالبًا لم يكن له تأثير سلبي في تقييمه، كما أن كمية الطعام التي يوفرها المطعم في كل وجبة كبيرة جدًا، وهذا ما ذكره العملاء في تقييمهم للمطعم، وكان لذلك تأثير إيجابي كبير في تقييم المطعم.

تقييم الديكور الداخلي

على الرغم من الشهرة الواسعة الخاصة في مطعم هندي جدة رويال الذهبية، ونجاحه في الطعام الذي يعدّه، إلا إن الديكور الداخلي الخاص به لم يكن على مستوىً عالٍ وغير متطور، ولكن لا يمكن القول أنه سيئ، بل يحتاج إلى تطوير وتعديل ليكون معاصرًا، فبذلك سيحصل على المزيد من الشهرة والتقييمات الإيجابية.

يوفر مطعم هندي جدة رويال  جلسات داخلية وجلسات أخرى في الطابق العلوي مخصصة للعائلات. المساحات في الجلسات في الطابق السفلي جيدة ولكن بسبب الازدحام الشديد فإن العملاء لا يتوفر لهم خصوصية جيدة أثناء تناول الطعام. الطاولات والكراسي عادية المظهر وغير مميزة، الكراسي مصنوعة من المعدن ومكسية بالجلد لتوفير الراحة، وتأخذ لونًا أحمرًا. الطاولات خشبية ومغطاة بأغطية خاصة للطعام. الإنارة تحتاج إلى تحسين قليلًا.

في الطابق العلوي يوفر غرف صغيرة مخصصة للعائلات وتوفر كامل الخصوصية لهم أثناء تناول الطعام، والغرف مصنوعة من الخشب، والمساحة داخلها جيدة.

بشكل عام، التقييم العام للديكور الداخلي الخاص في مطعم هندي جدة رويال الذهبية متوسطة ويحتاج الديكور إلى تحسين ليكون تقييمه إيجابيًا عاليًا.

في الختام، ساعدتك في الحصول على أفضل مطعم هندي جدة ، وهو مطعم رويال الذهبية، يمكنك زيارته والاستمتاع بوجباته الشهية الناجحة، ولكن ضع في حسبانك أنك ستنتظر كثيرًا إلى حين الحصول على وجباتك بسبب الازدحام الشديد في المطعم. وقد حصل مطعم هندي جدة رويال على تقييم 4.2 من أصل 5 نجمات، وهو تقييم إيجابي عالٍ.

0 تعليقات