تعرّف على أبرز مطاعم واجهة الرياض

مطاعم واجهة الرياض
 

تعرّف على أبرز مطاعم واجهة الرياض

تعد مطاعم واجهة الرياض جزءً من المشروع الذي تم افتتاحه في المملكة العربية السعودية، إذ إن واجهة الرياض هو مشروع عملت المملكة السعودية على افتتاحه منذ فترة زمنية ليست بعيدة، وتوجد واجهة الرياض في منطقة تقع على الشمال الشرقي لمدينة الرياض، وتحديدًا على طريق المطار. وهذا المشروع يعد ترفيهيًا لأبناء المملكة العربية السعودية، إذ يتضمن أسواقًا ومراكز استجمام وصالات سينيما، وهناك أيضًا مجموعة من المطاعم، وسأذكر لك في هذا المقال بعض أفضل المطاعم الموجودة في واجهة الرياض، مع تقييم كل مطعم، فتابع القراءة.

أفضل مطاعم واجهة الرياض

هناك الكثير من المطاعم الموجودة ضمن مشروع واجهة الرياض، فإن قررت الذهاب يومًا لقضاء عطلتك والترفيه عن نفسك، وأردت زيارة أحد المطاعم الموجودة هناك، فسأذكر لك بعض المطاعم مع تقييم كل منها، وبعد الانتهاء من قراءة المقال، يمكن التقرير إلى أي مطعم ستزوره.


مطعم واقيو

هو أحد أبرز مطاعم واجهة الرياض المتخصصة في تقديم وجبات البرغر والستيك بأنواعه. وبصراحة يعد واحدًا من أفضل هذه المطاعم،  إذ يتميز بديكوره الداخلي المميز والمتطور، بالإضافة إلى توفيره أجواءًا مميزة للغاية، لذلك وضعته في قائمتي هذه، وسأضع تقييمًا عامًا له.

ويمتلك مطعم واقيو 3 فروع في مدينة الرياض، الأول هو واقيو برجر واجهة الرياض ويقع على طريق المطار، والفرع الثاني هو واقيو برجر الملقا ويقع على طريق أنس بن مالك، والفرع الثالث هو واقيو برجر السليمانية ويقع ضمن شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

ويبدأ عمل مطعم واقيو في جميع فروعه ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ولكن في يومي الخميس والجمعة يغلق عند الساعة 2:45 بعد منتصف الليل.

ويقدم هذا المطعم خدمات توصيل الطعام إلى منازل العملاء من خلال عدة تطبيقات إلكترونية مختلفة، وهي تطبيق هنقرستيشن، وتطبيق ذا شيفز، وتطبيق طلبات، وتطبيق جاهز.
ولنبدأ الآن في تقييم مطعم واقيو برجر.

تقييم المنيو

يقدم مطعم واقيو تنوعًا كبيرًا في المنيو الخاص به، فالوجبات والأطباق المتوفرة فيه كافية لتراعي الأذواق المختلفة للناس، لذلك يعد ذلك نقطة إيجابية لصالح المطعم.
من أبرز ما يقدمه منيو المطعم هو ركن واقيو ستيك، ويتوفر فيه عدة أنواع، مثل: برجر W، وواقيو، وبريكست ساندو، وواقيو ستريبلون، وتندرلوين ساندو، وتندرلوين كيوب، وتندرلوين سلايدر.
وهناك أيضًا ركن خاص بوجبات البرجر، من أبرز ما يتوفر فيه: دجاج مشوي، وكلاسيك، ودجاج كريسبي، ودبل بيف آند تشيز، وكرسبي سبايسي، والمذاق العربي دجاج، وفيستفال تشيز دجاج أو لحم، وترافل، ومونستر، وتربل.
كما يتوفر ركن الأطباق للمشاركة، ومن أبرز ما يقدمه: بريسكت ساندوتش، وميني برجر لحم دجاج، وتشيكن رولز، وبافلو سويت دجاج، وبلاك آند سويت دجاج، وتشيكن وينقز، وديناميت شرمب، وكرسبي وينقز.
ويتوفر أيضًا في المنيو عدة طلبات جانبية، مثل سيزر دجاج، وواقيو فرايس، وسلطة روكا مع جبنة الماعز، وبطاطس حلوة، وبطاطس.
ويتوفر بعض الإضافات مثل ماشروم، وبصل مقلي، وبيكون، وبيض سبايسي، وبصل مكرمل.
ويوجد بعض أنواع المشروبات، مثل باشن فروت موهيتو، ومكس بيري موهيتو، ومشروبات غازية، وماء، ومياه معدنية.

تقييم جودة الطعام

في الحقيقة يعد مستوى جودة الطعام الذي يقدمه مطعم واقيو هو أكثر سبب ساعده في رفع تقييماته الإيجابية الكبيرة، إذ إن المطعم نجح بشكل كبير صراحةً في جودة طعامه، فأغلب عملائه قد مدحوا بشكل كبير الطعام الذي حصلوا عليه فيه، لذلك يمكن القول أن مطعم واقيو برجر يعد من أفضل مطاعم واجهة الرياض من حيث جودة الطعام، ولكن قلة من العملاء لم يقيموا المطعم بتقييم إيجابي، وذلك لوجود سبب مكرر، وهو أن اللحم في البرجر كان كثير الدهون، لذلك تعرض المطعم إلى بعض التقييمات السلبية من بعض عملائه، ولكن عمومًا يعد طعام هذا المطعم ممتاز جدًا ومعروف بشكل كبير.
إضافةً إلى كل ذلك، فإن جودة خدمة موظفي المطعم كانت ممتازة، فأغلب العملاء قد مدحوا خدمات الموظفين، وأن طلباتهم كانت سريعة التنفيذ، وهذا أيضًا كان له سببًا في زيادة تقييم مطعم واقيو برجر بتقييمات إيجابية.


تقييم الأسعار

صحيح أن هذا العامل له تأثير كبير في تقييم المطاعم، خاصةً أن الكثير من العملاء يهتمون بشكل كبير بأسعار المطاعم، ولكن في حال كان المطعم يقدم خدمات بجودة عالية، ويكون مستوى جودة الطعام الذي يقدمه عالٍ، فإنه غالبًا ما يتم التغاضي عن عامل السعر في حال كان مرتفعًا، وهذا بصراحة ينطبق على مطعم واقيو برجر، حيث تعد أسعار المطعم مرتفعة، ولكن غالبًا ما يتم التغاضي عن ذلك من قِبل العملاء، أي أن أسعار المطعم المرتفعة لم يكن لها تأثير يُذكر، إلا في الحالات التي لم تعجب جودة الطعام العميل، فإن يذمّ المطعم بسبب ارتفاع أسعاره.
وهناك نقطة إيجابية جيدة ذكرها العديد من عملاء المطعم، وهي أن المطعم يقدم لعملائه عند انتهائهم من تناول الطعام آيس كريم مجانية كضيافة المطعم، وهذا يُعد نقطة جيدة لصالح المطعم.

تقييم الديكور الداخلي

في الحقيقة يعد مطعم واقيو أحد أفضل مطاعم الرياض من حيث الديكور الداخلي الخاص به والأجواء المميزة التي يوفرها لعملائه، حيث يمتلك المطعم ديكورًا داخليًا راقيًا للغاية، وهذا يساعده بشكل كبير جدًا في تقييمه بتقييمات إيجابية.
وما يميز المطعم أن يوفر طاولات وكراسي مخصصة لتناول الطعام مختلفة الأشكال والألوان في كل قسم منه، ففي أحد أقسامه تكون الطاولات مصنوعة من المرمر بلون أسود راقٍ ويزينه العروق البيضاء فتعطيه شكلًا رائعًا، أما الكراسي فهي مصنوعة من المعدن وبشكل مميز بلونه الأسود أيضًا، وتصطفّ الطاولات والكراسي ضمن صفوفٍ منتظمة، ويوجد صف بجانب الجدار ويتوفر فيه أرائك طويلة متاحة لجميع الطاولات في هذا الصف، أما الصف الآخر فالطاولة تكون موحدة، أي أنها طويلة جدًا، وتصطفّ حولها الكراسي. والمساحات جيدة ولكن كان من الأفضل لو كانت أكبر لتوفير المزيد من الخصوصية للعملاء أثناء تناول الطعام، والديكور العام هادئ ومميز للغاية، فديكور الجدران يمتلك اللون الأسود أيضًا، حتى أن الأرضيات لونها أسود، وتتزين الأسقف بالمصابيح المتدلية منها.
وهناك قسم آخر يختلف فيه الديكور بشكل عام، فالطاولات بسيطة ومميزة للغاية، فهي مصنوعة من الخشب وتأخذ لونًا رائعًا والكراسي أيضًا ذات شكل مختلف وتأخذ لونًا أسودًا، بالإضافة إلى أن المصابيح المتدلية من السقف جميلة المظهر، وتتزين الجدران بكتابات إنجليزية وتتعلق عليها بعض أدوات المطابخ بشكل رائع.
وهناك قسم آخر مميز للغاية أيضًا، فالطاولات التي يحتويها هذا القسم مخصصة لفرد واحد بحجمها الصغير جدًا، ومصنوعة من الخشب، أما الكراسي فهي مميزة للغاية وغير اعتيادية، فهي تشبه قطعة مربعة من الحجر. والجدران مزينة أيضًا بكتابات إنجليزية ومعلقٌ عليها بعض أدوات المطابخ.
الجدير بالذكر أن المطعم يوفر جلسات خارجية مميزة جدًا، كما أن الطاولات والكراسي المخصصة لتناول الطعام هنا مختلفة عن تلك الموجودة في الجلسات الداخلية، فالطاولات مصنوعة من الحجر وبسماكة كبيرة قليلًا، أما الكراسي فهي مصنوعة من البلاستيك وتأخذ شكلًا مميزًا، بالإضافة إلى وجود بعض الكراسي المختلفة والتي مصنوعة من الخشب ومظهرها قديم وكلاسيكي مميز.  وتصطف الطاولات والكراسي خارجًا ضمن صفين منتظمين، والمسافة بين كل طاولتين متوسطة. وتنتشر المزروعات الخضراء ضمن هذه الجلسات لتوفر جوًا هادئًا.

حصل هذا المطعم على تقييم 4 من أصل 5 نجمات، وهو تقييم عالٍ مقارنةً بتقييمات المطاعم الأخرى


 مطعم اوف وايت

هو أحد أشهر مطاعم واجهة الرياض ، نظرًا لما يقدمه من خدمات ممتازة لعملائه، وهو مطعم متخصص في تقديم الوجبات الأرمينية والوجبات الإيطالية وأيضًا اللبنانية، أي أنه متخصص بثلاث أنواع من الوجبات المختلفة، وهذا ما يعطيه نقطة إيجابية يتميز بها عن المطاعم الأخرى.
ويمتلك المطعم فرعين رئيسيين، الأول يوجد في مدينة الرياض في حي النقل على طريق الملك عبد العزيز، والفرع الآخر له اسم "اوف وايت إن" ويقع على طريق عثمان بن عفان ضمن حي الواحة.
ويبدأ عمل مطعم اوف وايت من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل في جميع أيام الأسبوع.

تقييم المنيو

يوفر منيو مطعم اوف وايت واجهة الرياض أطباقًا متنوعة وجيدة، ولنرى أبرز ما يقدمه هذا المطعم من وجبات وأطباق.
يتوفر في المنيو ركن خاص بالأطباق الإيطالية، ومن أبرز ما يوفره هذا الركن: فيتوتشيني الفريدو، ولازانيا باللحم، وفوسيلى بيستو.
كما يوفر المنيو ركن خاص بالمشويات والفتة، ومن أبرز ما يتوفر فيه: مشاوي مشكل وهي عبارة عن شيش طاووق واوصال مع الصوص والثوم، وكباب فيشنا بالكرز وهو كباب أرمني بصلصة الكرز، وشيش طاووق اوف وايت، وفتة باذنجان، وفتة مسخن، وشورية الدجاج بالكريمة، وشوربة عدس، وشوربة الفطر البري.
كما أنه يوجد ركن متخصص في أطباق الشيف، ومن أبرز وجباته: خروف محشي، موزات بالفخارة، كبة باللبن مع الأرز، سمك السالمون، كباب خشخاش، صيادية، تيندرليون مدخن، سمكة مشوية، كفتة باللبن.
أما عن ركن المقبلات فهو متنوع للغاية، ومن أبرز ما يقدمه: اوف وايت بطاطا حارة، لفائف مسخن، كبة أرمنية، كبة بالكرز، حمص باللحم، بطاطس مقلية، رز أبيض، مانتي، حمص مع دبس الفليفلة الحار، متبل اوف وايت، لفائف الباذنجان، متبل الشمندر، سلطة البرغل الأرمنية مع الخضار ودبس الرمان، يالنجي ورق عنب، سلطة فتوش، سلطة تبولة.
كما يوفر المطعم ضمن المنيو الخاص به عدة أنواع من المشروبات مثل: كوكاكولا، عصير برتقال، عصير ليمون بالنعناع، كوكاكولا دايت، فانتا، سبرايت، شاي أسود، كباتشينو، كافيه لاتيه، قهوة تركية.
بالإضافة إلى بعض أنواع الحلويات، مثل تيرس ليتشس، كيك الباونتي، وعصمليه بالمكسرات.
يعد تقييم المنيو الخاص بمطعم اوف وايت إيجابي عالٍ، لأنه يوفر تنوعًا كبيرًا في الأطباق لعملائه، وهذا ما يساعد في رفع تقييم المطعم.

تقييم جودة الطعام

في الواقع يعد مطعم اوف وايت واحدًا من أفضل المطاعم التي نجحت في مأكولاتها وأطباقها، فأغلب عملائه قد شكروا بشكل كبير ما حصلوا عليه من مستوىً عالٍ لجودة الطعام، والجدير بالذكر أن جودة الطعام هو عامل أساسي في تقييم المطاعم، وفعلًا نجح هذا المطعم في رفع جودة هذا العامل، لذلك يمكننا القول أن جودة طعام مطعم اوف وايت هو السبب الرئيسي لحصول المطعم على تقييمات إيجابية كبيرة وكثيرة.

تقييم الأسعار

ويعد أيضًا عاملًا مهمًا للغاية في تقييم المطاعم، ويؤثر بشكل كبير فيها، ويختلف تأثير هذا العامل بحسب جودة المطعم، أي في حال يقدم المطعم وجباته بجودة عالية، ويوفر ديكورًا داخليًا بتقييم إيجابي، فإن الأسعار لن يكون لها تأثير سلبي في حال كانت مرتفعة، وهذا بصراحة ينطبق تمامًا على مطعم اوف وايت، إذ تعد أسعاره مرتفعة بشكل جيد، ولكن لم يكن لذلك تأثير واضح على تقييمه، ولكن ما زاد الأمر انتباهًا هو قلة كمية الطعام ضمن كل وجبة، وعلى الرغم من عدم تأثير ارتفاع الأسعار في تقييم المطعم، إلا إن عدة عملاء ذكروا أن الأسعار مرتفعة مقابل كمية الطعام.

تقييم الديكور الداخلي

في الواقع يعد مطعم اوف وايت من أفضل مطاعم واجهة الرياض في تصميمه للديكور الداخلي الخاص به، وتوفيره لأجواء راقية وهادئة لعملائه، وقد كان لذلك تأثير إيجابي كبير في تقييمه.
يوفر هذا المطعم جلسات داخلية وخارجية، وتتميز الجلسات الداخلية برقي ديكورها وترتيبه المميز، وتنتشر الطاولات والكراسي المخصصة لتناول الطعام داخل المطعم بتنظيم عالٍ، والطاولات مصنوعة من الخشب بلون بني جميل، وأرجلها المميزة بشكلها الكلاسيكي القديم، أما الكراسي فهي مختلفة ومتنوعة داخل المطعم من حيث شكلها ومظهرها، ولكنها موحدة من حيث اللون، إذ إن بعضها له شكل كلاسيكي قديم وله مساند للأيدي، ويغطي الكرسي القماش بلون رمادي مع الأبيض، بالإضافة إلى وجود الوسائد عليه لتوفر الراحة عند الجلوس، وبعضها الآخر لها شكل حديث ومميز، وتشبه إلى حدٍ ما الأرائك الصغيرة، فهي منجّدة بشكل كامل وهذا يوفر الراحة الكاملة عند الجلوس عليها.
كما يوجد طاولات كبيرة مخصصة للعائلات، والجدير بالذكر أن هذا المطعم يوفر قسمًا خاصًا للعائلات في الطابق العلوي، إذ إنه يوفر غرفًا مفصولة عن بعضها البعض لتوفير كامل الخصوصية للعائلات، وتختلف أحجام هذه الغرف بحسب عدد الأشخاص. ويتوفر في كل غرفة ستائر أو باب لإغلاقها بشكل كامل، أما داخل هذه الغرف فهو رائع للغاية، ومضاءة بامتياز بمصابيح متدلية من الأسقف وبأشكال جميلة.
في الحقيقة لا تسعني أسطر قليلة لوصف كامل الديكور الخاص بهذا المطعم، ولكن عمومًا يعد تقييم ديكور هذا المطعم ممتازًا.
حصل مطعم اوف وايت على تقييم 4.2 من أصل 5 نجمات، وهو تقييم عالٍ يستحقه هذا المطعم بهذا المستوى.



مطعم مونيز

هو واحد من مطاعم واجهة الرياض المميزة في تقديم وجباتها بمختلف أنواعها لعملائها، ويعد من أفضل المطاعم الموجودة في واجهة الرياض، إذ يتميز هذا المطعم من عدة نواحٍ ساعدته في حصوله على تقييمات إيجابية عالية.
يقدم المطعم خدمة توصيل الوجبات والأطباق المتنوعة إلى منازل العملاء، وذلك من خلال تطبيق هنقرستيشن بالإضافة إلى تطبيق ذا شيفز.
يقع هذا المطعم في مدينة الرياض وتحديدًا في شارع التخصصي.
ويبدأ عمل مطعم مونيز من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

تقييم المنيو

يوفر مطعم مونيز ضمن المنيو الخاص به مجموعة متنوعة من المأكولات والأطباق التي يعدّها، ولنرى مدى هذا التنوع:
يتوفر في منيو هذا المطعم ركن خاص بالوجبات الرئيسية، ومن أبرز هذه وجباته : بيني باستا وهي مكرونة بيني مع صلصة مونيز الوردية مع روبيان أو دجاج، ستيك اللحم الفاخر، كراميل شرمب وهو روبيان مع صلصة سبايسي كراميل، تشيكن سلايدر، مونيز تشكن بف، جريل ليمون تشيكن، سمك سي باس مشوي، زاعفران روبيان رزوتو، بيف سلايدر، لفائف الباذنجان، بيف باربيكيو، أرنتشيني، مونيز ديناميت شرمب، توكيو ماكي رول، واسابي شرمب، سلطة آسيوية.
ويحتوي منيو مطعم مونيز على ركن خاص بأطباق المشاركة، من أبرز هذه الأطباق: عدة أنواع من السلطات مثل سلطة البوراتا، وسلطة مونيز، وسلطة آسيوية. بالإضافة إلى نوعين من السلايدر وهما سلايرد لحم، وسلايدر دجاج. كما يوجد عدة أطباق من كرات الرزوتو مثل ترفل أرنشيني، أرنشيني، شرمب سوشي رولز. وأيضًا عدة أنواع من أطباق الروبيان، مثل وسابي شرمب، وكولا باربكيوبيف.

كما يتوفر في منيو المطعم عدة أنواع من الحلويات ضمن ركن خاص لها، ومن أبرز الحلويات المتوفرة: كيكة الكراميل، سولتد كراميى تشيز كيك، كيكة الكراميل الحليب، فانيلا موارنغ كيك بالحليب، كيك الفستق مع التمر، كيكة نوتيلا بالكراميل، مونيز كوكي.
أما بالنسبة إلى المشروبات الباردة فهي متنوعة جدًا ضمن منيو مطعم مونيز، ومن أبرز هذه المشروبات: ليموناضة بالنعناع، مشروبات غازية، موهيتو كلاسيك أو فراولة أو رمان، ماء فوس حجم كبير، عصير برتقال، ماء فيجي.
بالإضافة إلى ركن مخصص للمشروبات الساخنة، من أبرزها: اسبريسو، أمريكانو، كابتشينو، لاتيه مع الكراميل أو فانيليا أو الورد، فانيليا، قهوة عربي لشخصين، هوت شوكليت، شاي جينق انقلش بركفاست، شاي ايرل جراي، شاي الأخضر الياسمين، شاي أسام، ساي أخضر.
وكما نرى في منيو مطعم مونيز فلا يوجد تنوع كبير في المأكولات التي يعدها، خاصةً أن بعض العملاء ذكروا عدم وجود تنوع كافٍ ليناسب أغلب الأذواق، لذلك يمكن القول أن تقييم منيو مطعم مونيز متوسط.

تقييم جودة الطعام

على الرغم من حصول هذا المطعم على تقييم عالٍ للغاية، ولكن لم يكن السبب الرئيسي في ذلك هو توفيره جودة عالية جدًا في أطباقه، هذا لا يعني أن طعامه سيئ أو أنه حصل على تقييمات سلبية، بل ما أقصده هو أن مطعم في هذا المستوى لا بد أن تكون جودة الطعام لديه ممتازة جدًا، إذ إن تقييم جودة طعامه كان من جيد جدًا إلى ممتاز، فهناك العديد من العملاء الذين قيموا طعام مطعم مونيز بتقييم متوسط، وهنا قلّة منهم قيّمو جودة الطعام بتقييم سلبي بصراحة، ولكن أغلب العملاء قيموا بتقييم إيجابي، كما أم البعض كان غير راضٍ عن كمية الطعام القليلة، لذلك لم يكن تقييم منيو مطعم مونيز مرتفعًا.
لكن أكثر ما يتميز به المطعم ولاقى نجاحًا فيه وتقييمًا إيجابيًا هو في القهوة التي يحضرها والحلويات، حيث مدح الكثير من عملائه أن الحلويات كانت لذيذة جدًا، وأن القهوة كانت ممتازة.

تقييم الأسعار

كما نعلم، فإن عامل السعر له تأثير كبير للغاية في تقييم المطاعم، وقد يكون نقطة فارقة في معاودة زيارة المطعم بعد أول تجربة فيه. وأما بالنسبة إلى مطعم مونيز، فإن الأسعار التي يطلبها كانت مرتفعة بصراحة، وهذا ما تم ذكره من قبل أغلب عملاء المطعم، وهذا له تأثير واضح في تقييم المطعم، خاصةً أن مستوى جودة الطعام لم يكن عاليًا، لذلك كان لارتفاع أسعار المطعم تأثيرًا واضحًا في تقييمه، إذ إن العملاء الذين لم يعجبهم جودة الطعام ذكروا أن الأسعار مبالغ فيها، بالإضافة إلى بعض العملاء الذين قيموا جودة الطعام بتقييم متوسط فإن بعضًا منهم لن يعاود زيارة المطعم، لذلك كان لعامل السعر تأثير في عدم ارتفاع تقييم هذا المطعم الإيجابي.

تقييم الديكور الداخلي

في الحقيقة يمتلك مطعم مونيز ديكورًا داخليًا فاخرًا للغاية، ومن الواضح الاهتمام الكبير في هذا الجانب، ويوفر المطعم جلسات داخلية وجلسات خارجية وأخرى علوية.
إن ديكور الجلسات الداخلية رائع للغاية ومريح للنظر وهادئ جدًا، حيث يتميز بألوانه الهادئ والكاشفة، فتأخذ الجدران والأسقف اللون الأبيض الهادئ، وتتزين بالإنارة المخفية الخافتة.
وتنتشر الطاولات والكراسي المخصصة لتناول الطعام داخل المطعم ولكن المساحة ليست كبيرة، بل إنها صغيرة ولا توفر خصوصية مناسبة للعملاء عند تناول الطعام، الطاولات مصنوعة من المرمر الأبيض المميز بعرقه الرمادي، أما الكراسي فهي مصنوعة من من الخشب ومكسية بالجلد بلونٍ بني فاتح ولها مظهر وشكل مميز. ويزين كل طاولة مصباح بشكل رائع للغاية، مما يضيف لمسات إبداعية جميلة في المكان.
كما يوجد أريكة كبيرة على طول الجدران ولها نفس لون الكراسي وهي مخصصة لبعض الطاولات.
أما الجلسات الخارجية في متمتعة بمساحة أكبر من مساحة الجلسات الداخلية، وتنتشر الطاولات والكراسي في الخارج مع وجود مسافة جيدة بين كل طاولة عن الأخرى، ويوجد هناك بعض المزروعات الخضراء لتعطي جوًا طبيعيًا هادئًا.
الطاولات مصنوعة أيضًا من المرمر على نفس الجلسات الداخلية، والكراسي أيضًا موحدة ولكن هناك بعضٌ منها بلونٍ أخضر جميل.
يمكن القول أن هذا المطعم يمتلك ديكورًا داخليًا ممتازًا ويمكن تقييمه بتقييم إيجابيٍ عالٍ.
مطعم مونيز أحد أبرز مطاعم واجهة الرياض ، فقد حصل على تقييم 4.4 من أصل 5 نجمات، وهو تقييم إيجابي كبير جدًا.


في الختام، قدمتُ إليك قائمة تضم أبرز مطاعم واجهة الرياض ، وقد حرصتُ على وضع أفضل تلك المطاعم، وعمومًا التقييم موجود تحت كل مطعم، فيمكنك الاطلاع عليها إذا أردت معرفة ما يقدمه كل مطعم قبل زيارتك له.

0 تعليقات